الاخ خاااالد مبروك مراقب عام منتديات خجل (اخر مشاركة : قيثار الحزن - عددالردود : 18 - عددالزوار : 50 )           »          مبروك - اهذريبك / Maha ALshokany (اخر مشاركة : قيثار الحزن - عددالردود : 10 - عددالزوار : 30 )           »          معلومات سريه عن البنات!! بلسان الشباب... وقولوا شرايكم؟.؟.؟ (اخر مشاركة : قيثار الحزن - عددالردود : 22 - عددالزوار : 1467 )           »          سؤال محرج للبنات ؟؟ (اخر مشاركة : قيثار الحزن - عددالردود : 15 - عددالزوار : 370 )           »          مواقفنا الي تضحكان على نفسنا (اخر مشاركة : قيثار الحزن - عددالردود : 107 - عددالزوار : 3649 )           »          همس الروح مبـــــروك (اخر مشاركة : قيثار الحزن - عددالردود : 10 - عددالزوار : 28 )           »          رواية زميلتي في المدرسه اطلعت ولد تصدقون (اخر مشاركة : قيثار الحزن - عددالردود : 19 - عددالزوار : 6442 )           »          بالله كلنا نتخيل اننا خوان وخوات و آيش نسوي عادة في البيت !!! (اخر مشاركة : قيثار الحزن - عددالردود : 606 - عددالزوار : 9039 )           »          سجل حضورك بــأسم بنت (اخر مشاركة : قيثار الحزن - عددالردود : 838 - عددالزوار : 34397 )           »          خطر العنوسه وما الحل برايك (اخر مشاركة : قيثار الحزن - عددالردود : 65 - عددالزوار : 2789 )           »         

الروايات الطويله الروايات الكامله لجميع كتاب الانترنت .. روايات كامله تدخلنا في خيال خصب وعالم واسع


رواية (( والله لا جيب راسك)) كامله

الروايات الكامله لجميع كتاب الانترنت .. روايات كامله تدخلنا في خيال خصب وعالم واسع


 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
11-08-2009, 01:41 AM
  المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
حكـــآيــا الـمــطــر
اللقب:
ღ عـضـو يـعـشق العطـاء لـ خجل ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حكـــآيــا الـمــطــر

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 3566
الدولة: خ ــجل ..!!
المشاركات: 5,766
بمعدل : 2.88 يوميا
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 188
حكـــآيــا الـمــطــر has a spectacular aura aboutحكـــآيــا الـمــطــر has a spectacular aura about

المزاج
N


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حكـــآيــا الـمــطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حكـــآيــا الـمــطــر المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: رواية (( والله لا جيب راسك)) كامله

الجزء * البارت* ااالراااابع عشر..

ام عماد حاضنه دانه :الحمدالله على سلامتك
دانه وانا امسح دمعتي :الله يسلمك شلونك يمه وشلون ابوي
ام عماد:بخير ياقلبي انتي طمنيني عليك شلونك مع حمد ان شاءالله مرتاحه
دانه "وين ارتاح وكل مااقول صار كوويس معي يجي يقلب ":الحمدالله يمه
هنادي جايه ركض :دانه
دانه فتحت ذراعي لها وجاتي بحضني :وحشتيني
هنادي :انتي اكثر اشتقت لك
دانه : وانا اكثر ياقلبي كيفك
هنادي : بخير يوم شفتك خبارك ان شاءالله مرتاحه
دانه تتصنع الفرح : اكيد
انتبهوا ليدي :يمه دانه ايش فيها يدك
دانه :ابد في لعبه ركبتها بالملاهي وطحت وانكسرت ايدي
ام عماد بعتب : يمه وش يركبك اللعب ماكبرتي
دانه : أي كبرت يمه توني شباب خليني اتهنى
هنادي: صادقه وبعدين اللعب يناسب للجميع الاعمار حتى انتي
ام عماد : ركدي بس لاتفشلينا عند زوجك بكره
هنادي حمرت :يمه
دانه :انتي وافقتي

هنادي : ايه
دانه "لا ياهنادي اخاف يكون مثل اخوه ويطين عيشتك وانت حساسه كثير ":متاكده
هنادي بخجل :ايه انا استخرت وحلمت حلم ريحني كثير
دانه "اخاف اتكلم اثير شكوكهم ياربي ايش اسوي ماابغى مصير اختي يصير مثل مصيري ":فكري
كويس هذا زواج مو لعبه مسؤليه انتي قدها
هنادي : صدقيني فكرت فيها كثير وبعدين في نقطه ايجابيه
دانه : الي هي
هنادي : انا بنكون ساكنين مع بعض
دانه "وهذا الي ماابيه راح تلاحظين ايش الي يحصل بيني وبين حمد ":بس لاتتاخذين قرارك بس لهسبب
هنادي : دانه ايش فيك احسك ماتبيني اتزوج نايف في شئ

دانه : لا والله مافي شئ بس مابيك تتسرعين وانتي لساتك صغيرة
منى من بعيد : دويانا هنا ليش ماصاحتوني
وجات وحضنتني وحضنتها اشتقت لهم كثير وبعد السلام
منى :لاتقولين بتمشين بدري سهري عندنا
دانه : ودي بس مدري عن حمد تدرين لازم ينام بدري وراه دوام
هنادي : خليه ينام ابوي ولا احد من اخواني يوديك
ام عماد : ايه جلسي خلااتك بيجون مع خوالك يبون يشوفونك
منى : ايه دقي عليه عطيه خبر يتاخر يلا دندون والله ماشبعنا منك
دانه :طيب
اخذت جوالي ودقيت عليه بس مارد وحاولت مره ثانيه نفس الشئ مايرد
دانه : شكل الجوال مو جنبه مايرد
منى : ان شاءالله مايخلص شغله الا بكره
هنادي :ههههههههه قويه قولي لاخر الليل على الاقل
ام عماد : حاولي مرة ثانيه واذا مارد رسلي له رساله
دانه :طيب بحاول مره ثانيه

دقيت مرة ومرتين وتوني بسكر الا جاني الرد بس لا هذا مو حمد :الو
:نعم
دانه قمت ورحت برا الصاله : انتي مين موه ذا جوال حمد
:أي نعم انتي أي واحده فيهم رشا والا هند
دانه مو مستوعبه : مين
:اها دانه
دانه : ايه دانه ممكن اعرف مين انتي وليه تردين على جوال حمد
:انا دنيا زوجته
دانه وكانه احد كاب على مويه بارده :زوجته
دنيا : ايه زوجته والحين حمد مو فاضي لك مو كفايه استوليتي عليه هالشهر
دانه ماني مصدقه متزوج ولا ثلاث بعد مو واحده :..................
دنيا : ولو سمحتي لاتزعجينا قطعتي علينا وخربتي مزاجنا اففف ناس ماعندهم ذوق
وسكرت السماعه بوجهي وانا لحد الحين ماني مصدقه رحت بسرعه لغرفتي وشفتها مقفله "يالله انا لازم
اختلي بنفسي والا بنفضح "دخلت غرفه منى وهنادي وقفلت على نفسي وانهرت "ياربي ارحمني كيف
بتحمل صدمه ورا صدمه كل يوم انصدم فيه اكثر واكثر اااااااااااه ماعاد فيني اتحمل كل ماقلت خلاص
هانت طلعت لي مصيبه ثانيه ...ليه ياحمد ليه "قمت ورحت للحمام وغسلت وجهي مرة ومرتين
حاولت اوقف بكي ماني قادرة ليه تخدعني ليه "ياربي ايش اعمل ايش اطلب الطلاق ....لا لا ماابي
اتطلق مو على شان اني احبه وعلشان الناس ماراح ترحمني ابدا واذا قلت لاهلي راح يقولون ليه ماقلت لهم
من البدايه ااااااااااه"
بعد ماهديت رتبت شكلي وانا حاطه ببالي كيف راح امنع اختي تتزوج نايف مابيها تعيش نفس مأساتي
اكيد هو مثل اخوه بالقسوه والعين الزايغه لازم افركش الزوجه انتبهت لجوالي كان فيه ثلاث مكالمات
مس كول كانوا من حمد ولا الشيخ يهدد "دانه والله ان مادقيتي على ماراح يحصلك خير "ااااه مالي
خلق اتجادل معه لاني انا المتضرره الوحيده دقيت عليه واحاول اكون هاديه قد مااقدر :هلا حمد
حمد بحده : واخيرا تكرمتي ورديتي
دانه :اسفه بس ماكان الجوال جنبي ولما شفته دقيت على طول
حمد استغرابت من هدوءها :طيب ليه كنتي داقه
دانه :كنت ابي اطلب منك تتاخر شوي لان خالاتي بيجون عندنا
حمد بعد تفكير : لا جهزي نص ساعه وانا عندك
دانه :بس
حمد : لاتبسبسين لي خلصي نص ساعه وتكونين عند الباب سامعه
دانه بانكسار :طيب
سكرت منه وانا منقهره منه "اناني بس مو قادره اكرهه ابي اكرهه مابي الاقي له المبررات والاعذار "
نزلت لتحت
منى : ماصارت قلنا لك قولي له يتاخر مو تتغزلين فيه
دانه "اااااه يامنى انتي وين تفكيرك وانا وين "ابتسمت :.........
هنادي : طيب جابت هالمكالمه نتيجه بتجلسين
دانه وانا اخذ عبايتي : لا هذا هو جاي الحين
منى بقهر :يووو لو كنت ادري ماقلت لك دقي عليه اففففف
دانه : معليش قلبي الجايات اكثر جلست عندهم لحد مادق على رنه وقطع قمت ولبست الغطاوسلمت
عليهم وطلعت ركبت السياره : السلام
حمد: والحين انتي مو منبه عليك انك تكونين عند الباب مو قايل لك اكره ماعندي نلطع لاياماما انا مو سواق
ابوك هالمره بعديها لكن ان عديتها مايحصلك طيب سامعه
دانه احاول اني ماابكي :ان شاءالله انت تامر
فجأة كف على وجهي : تتمسخرين ها
دانه ماقدرت امسك نفسي : حرام عليك ليه تسوي فيني كذا وهذا وانت الغلطان
حمد وقف السياره على جنب : نعم نعم هاذي نبرة جديده اشوف لايكون اهلك حشو لك دماغك اذا كذا
مو لازم تروحين لهم مرة ثانيه
دانه : لا والله هم مايدرون عن حياتنا عشان يقولون لي حاجه
حمد :وليه هالموال اجل
دانه : ياسلام يعني بريء ليه تخوني ياحمد وهذا حنا لسا ماكملنا الشهر مع بعض
حمد ببرود: ومتى خنتك
دانه :مين المرة الي كلمتني ها مين
حمد: زوجتي.... لا تظنين اني طول هالسنين عاكف عن الزواج عشاني كنت انتظرك لا يماما كنت ومازلت
اتزوج ومسيار بعد وكنت ناوي اخذك مسيار واريح بالي من هم العرس بس عارف ان اهلك ماراح يرضون
ولا لا تاخذين بنفسك مقلب
دانه "كل كلمه ينطقها خنجر ينغرس بقلبي ":................
حمد : الله يقطعك قلبتي مزاجي
دانه وانا منهاره :لا تخرب مزاجك رجعني بيت اهلي وروح كمل معهم انا خلاص ماابيك طلقني
حمد مسكني من ذراعي حسيته بيشيلها من مكانها :سمعيني مو انتي الي تطلبين اطلقك انا لما بطلقك
اطلقك بمزاجي سامعه وبعدين احلمي عشان تروحين لحبيب القلب لا عشم ابليس بالجنه ..وان سمعتك
فاتحه الموضوع موتك على يدي سامعه
دانه خفت منه والتزامت السكوت :.................
وصلنا للفيلا ونزلنا على طول صعدت للجناح لاني مابي اهله يشوفوني بالحاله هاذي .........مر اسبوعين
وصل خبر موافقه اهلي على نايف وراح شافها الشوفه الشرعيه وبعد اسبوع راح تكون الملكه اما حالي مع
حمد صار يجي للجناح للنوم بس مايجي الا الساعة ثلاث الفجر والكلام بينا مجرد اوامر لاغير حتى ماصار
يقرب لي
نزلت تحت اغير جو حتى روحتي لاهلي حارمني منها واذا رحت ساعه بالكثير شفت اسماء تلعب
مع عبود بمسدسات المويه وجالسين يضحكون على بعض حسدتهم لاني صار لي مدة ماضحكت
ولا انبسطت وفجاءة ماحسيت الاوانا غرقانه من الويه كان عبود مع اسماء يرشوا على
دانه بشهقه :ايش سويتوا
اسماء :هههههههههههه شفناك سرحانه ولا رديتي علينا قلنا ههههههههههههههههه
عبودي مستمر بالرش :هههههههههههههههههههه تئالي لئبي
دانه بخبث : العب ها
وبسرعه اخذت المسدس من عبود وصرت الحق اسماء وارشها بالمويه
اسماء وهي تركض : دانه خلاص وقفي سبحتيني خلاص
دانه وانا وراها : ماتركك لما اشوفك غرقانه اجل انا تضحكين علي
اسماء :ههههههههه توبه خلاص
دانه حاصرتها بزاويه :توبه ها
ورشيت كل المويه الي بالمسدس عليها وخاصة شعرها بس توهقت لانه خلص انتبهت لنظرات
اسماء ورفعت مسدسها وبدت تلحقني :اسماء خلاص تعادلنا
اسماء تلحقني : نو واي وراك وراك
دانه :عبود قول لها خلاص
عبود يضحك علينا ولا على باله :هههههههههههههههه
دانه حصرتني بزاويه :اسوم خلاص توبه
اسماء : يوم قلت لك توبه مارحمتيني
دانه :ههههههههههه والله اخذني الحماس
اسماء :تحملي حماسك
دانه :اسوم لا لا
اسماء ترش المويه على :ههههههههههههههههههههه
دانه ابي احتمي باي حاجه شفت حمد ومن غير تفكير رحت تخبيت وراه :حمد بعدها عني
اسماء : لا ماحد بيفكك مني حتى زوجك
حمد:ههههههههههههههههههههههه والله انكم اطفال
اسماء :حمود بعد خلني اخذ حقي من زوجتك
دانه تمسكت بثوبه من ورى احتمي فيه : لا حمد بعدها والله هي الي بدت وانا اخذت حقي
اسماء : حمد بعد ولا بيجيك نصيب
حمد بضحكه :اقول بعدي عنها دانه بحمايتي
اسماء :بحمايتك مو بحمايتك رشتها رشتها
دانه طليت بوجهي ومديت لساني لها : ماتقدرين دام حمد حمايني صح حمد
حمد :صح
اسماء :تحمل الي يجيك
قربت اسماء الا وحمد شايلني بين ايديه وجرى بي للدرج :اسماء فيك خير الحقيني هههههههههههههه
اسماء تجري وراه بس سبقها ودخل الجناح : هين هين ياحمد انت وهالنتفه الي يقال عنها زوجتك
اوريكم
انا وحمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لما دخلنا الجناح حسيت على نفسي اني بين ايديه خجلت وحاولت انزل بس ماتركني
دانه :حمد نزلني
حمد بعناد :لا
دانه بديت ارجف من البرد :حمم د
حمد "اغراني شكلها وهي مبلله بالمويه وبين يديني ترجف احب ضعفها احب استسلمها لي ":عيونه
دانه "اشتقت لحضنه وحنانه بس لا مثل كل مره ياخذ الي يبي وبعدها ينكد علي ":حمد نزلني بروح اغير
حمد بصوت ذوبني وبهمس باذني :اشتقت لك
دانه حمرت :.................
حمد يجلس على الكنب وانا بحضنه وكمل بنفس الهمس : وانتي مااشتقتي
دانه :....................
حمد صار يبوس جبيني وخدي وشفايفي :قلبي مااشتقتي
دانه بصوت باكي :حمد الله يخليك بعد والله تعبت تعبت
حمد بحنان :سلامتك من التعب ياقلبي
دانه :حمد ماعد فيني اتحمل
حمد :ياقلب حمد انتي
دانه :اتركني بروح اغير
حمد بنظرة اخترقت كياني :مو لازم تغيرين
دانه فهمت قصده :طيب بروح الحمام ثواني وبرجع
حمد :ضروري
دانه :حمد بس ثواني
حمد تركني :ثواني وان ماطلعتي جيتك سامعه
دخلت الحمام وسكرت الباب وبسرعه طلعت الحبه وبلعتها من غير مويه جيت بطلع توترت بس في
الاخير طلعت وتوني بتكلم جرني .........................

كنت سعيده وانا بحضنه جلست اتفرج عليه وهو نايم شكله برئ وهو نايم ومايبان عليه انه قاسي
تاملت وجهه الطويل وعيونه الواسعه وحتى وهو مغمض واضح وسعها وحدتها اما انفه طويل
بس طوله مناسب لوجهه اما شفايفه كانت محدده بالسكسوكه الخفيفه ومعطيته هيبه ومبرزة
رجولته جاتني رغبه باني ابوسه بسته بسرعه بخده وانا ميته خجل تخيلته يصحى وانا ابوسه
يي كان ماقدرت اناظره او احط عيني بعينه "ااه ياحمد احبببك ومااتخيل حياتي من دونك
لو تدري كيف كنت مثل الورده الذبلانه وانت بعيد عني على قسوتك وكلامك الجارح ماني قادره
اكرههك "نمت وانا احس بلامان وماابي افكر بشئ ثاني ابي اعيش كل ثانيه وانا بحضنه من غير تفكير

صحيت الصباح وماشفته
صباح الورد والجوري
دانه ببتسامه : صباح النور
حمد يجلس بجنبي :يلا قومي ودي نفطر برا اليوم
دانه : وشغلك
حمد ببتسامه سحرتني واسرتني :لاحق على الشغل يلا قومي جهزي
دانه بفرح :ثواني بس
بسرعه تجهزت وطلعنا فطرنا وبعدها تمشينا بالمجماعات وقضينا اغراض من السوبر ماركت لجناحنا
اخذنا شيبسات وشكولاته منوعه وعصيرات بس احرجني لما مرينا قسم الاغرض النسائيه وصار يسالني
أي نوع افضل واي نوع ارتاح فيه تمنيت الارض تنشق وتبلعني والاخ ولا على باله
الساعه 11 رجعنا وصعدنا الجناح رتبت الاغراض وهو جلس يتفرج على التلفزيون بعدها رحت
غيرت ولبست لي تنورة قصيرة كروهات مع بدي وفوقه جكيت قصير ورحت جلست قريب منه
حمد :هلا وغلا
دانه بفرح :هلا فيك
حمد :انبسطتي اليوم

دانه :كثيير
حمد :خلاص كل اسبوع نطلع مثل هالطلعه الصباح اوكي
دانه :اوكي
حمد يسند ظهره لورى :طيب جيبي لنا من الاغراض الي شريناها
دانه وانا قايمه :ان شاءالله
جبت صينيه مليانه شيبسات وعصير وجلست معه واكلنا وصرنا نتفرج على التلفزيون
دانه بتردد:حمد انت كم واحده متزوج
حمد لف علي :ليه السؤال
دانه بخوف :مجرد فضول
حمد :اها فضول اممممم تقدرين تعتبرين نفسك الزوجه الرابعه
دانه انصدمت الرابعه :...............
حمد :هذا بالنسبه للحين وهذا ترتيبك بين زوجاتي الي على ذمتي للان
دانه بحزن :للان
حمد:ايه
دانه :تحبهم
حمد :لا ماعمري حبيت واحده فيكم تقدرين تقولين اعجاب
دانه "انقبض قلبي يوم قال واحده فيكم يعني مايحبني ":...............
حمد:بس احمدي ربك انتي وضعك احسن منهم انتي زوجتي بالعلن وكل الناس يعرفونك انك زوجتي
اما هم لا محد يدري عنهم ووضعهم مؤقت يمكن امل منهم باي وقت واطلقهم
دانه :وانا
حمد :انتي "صار ينقل نظره على جسمي بتفحص وعض على شفته "وشطارتك ماتخليني امل
دانه "ااااه يعني ممكن في يوم تستغني عني ":..................
حمد رفع وجهي له :انسي بكره وخلينا باليوم
دانه "وانا اقدر ياحمد انت معيشني بدوامه معيشني بخوف "............
حمد يمسك يدي : يلا خلينا ننزل












توقيع : حكـــآيــا الـمــطــر

Finished the exam

عرض البوم صور حكـــآيــا الـمــطــر  
11-08-2009, 01:42 AM
  المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
حكـــآيــا الـمــطــر
اللقب:
ღ عـضـو يـعـشق العطـاء لـ خجل ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حكـــآيــا الـمــطــر

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 3566
الدولة: خ ــجل ..!!
المشاركات: 5,766
بمعدل : 2.88 يوميا
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 188
حكـــآيــا الـمــطــر has a spectacular aura aboutحكـــآيــا الـمــطــر has a spectacular aura about

المزاج
N


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حكـــآيــا الـمــطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حكـــآيــا الـمــطــر المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: رواية (( والله لا جيب راسك)) كامله

الجزء * البارت* ااالخااامس عشر..


اليوم ملكة هنادي والكل فرحان رحنا للمشغل انا وياها وطبعا حمد ماوافق الا بعد مانشف دمي

هنادي طالعه جنان كانت لابسه فستان احمر خمري طويل وناعم مرة وصاير على جسمها خيال
اما شعرها خلته مسيح على طوله ومغطي ظهرها كله اما الميك اب كان ناعم
اما انا كنت لابسه فستان قصير لتحت الركبه لونه اسود وفيه قصه عند الصدر وكرستال بالوسط
وكان من اختيار حمد اما شعري رولته وخليته مفتوح وهالمره ثقلت الميك اب
وصلنا البيت وكان الكل مجتمع وزفينا هنادي للحريم بعدها دخل نايف وكان باين عليه الارتباك
عكس حمد الي ماكان حد هامه اما هنادي صارت ترجف من الخوف وصل لعندها وسلم عليها وحب
جبينها بعدها لبسها الشبكه ولبسوا بعض الدبل وجلسوا شوي وبعدها دخلناهم المجلس عشان يجلسون
لحالهم
ريهام :دانه بروح اكلم اخوي وبرجع اروح المطبخ مافيه احد
دانه :خذي راحتك
ريهام راحت للمطبخ تكلم اخوها ومانتبهت للرجال الي يحط صوني العشاء وهو ماخذ راحته ويتفرج
ريهام :يعني مين ياغبي انا اختك ريهام
:.................................
ريهام :المهم تاخر لاتجي الحين
:...............................
ريهام :ههههههههههههههههه والله انك حاله مستعصيه
:...........................
ريهام :طيب مشعل قول لابوي يمشي وانت الي بتجيبنا اوكي
:............................
ريهام : يلا باي
سكرت ومشت ومادرت انها علقت شخص فيها
حمد:ياهو ياهو نحنوا هنا وين سارح
احمد انتبه :ها ولاشئ
حمد:وشو ولاشئ
احمد بنرفزه :ياثقل طينتك ياشيخ
وقام عنه
حمد "شفيه انهبل "وقف يسلم على الي يباركون :الله يبارك فيك ان شاءالله

عند نايف وهنادي
هنادي كانت طول الوقت تطالع الارض :...........
نايف بارتباك :اخبارك هنادي
هنادي بصوت هامس :بخير
نايف قرب منها وهي بعدت ضحك على خوفها وارتباكها :ترا مااكل لحوم
هنادي خجلت وثبتت بمكانها :............
نايف يمسك ايدها البارده :ليه يديك بارده كذا بردانه
هنادي :لا
نايف :يعني بطولين وانتي تطالعين الارض طيب قولي لي وش الي فيها وعاجبك
هنادي :...............
نايف يرفع وجهها وانبهر اكثر من جمالها :مشاءالله قريتي على نفسك
هنادي :ليه
نايف ببتسامه :من الحسد
هنادي بتنهيده :على ايش يحسدوني
نايف استغرب من ردها :وليه وش ناقصك عشان مايحسدونك
هنادي بحزن :كثير والكل يقول
نايف بقهر : ومين الي يقول
هنادي :..............
نايف بجراءه قرب منها وحط ايده على كتفها وهالحركه قلبت وجهه هنادي لطماط :قولي لي من الي مكدرك
هنادي من غير شعور :الكل واولهم اهلي دايما يعيروني اني سمينه ويقولون كيف رضيت فيني
نايف مسك وجه هنادي بكفوفه وخلاها تناظر عيونه :ومن قال انتي سمينه بالعكس جسمك مثالي
وهذا الي جذبني فيك
هنادي استوعبت :انت الي بعرس دانه
نايف ببتسامه :ايه انا ذكرتيني
هنادي خجلت وحمرت خذودها :.........
نايف بحنان :طيب قولي لي كم طولك
هنادي :161
نايف :حلو طيب ووزنك
هنادي :................
نايف :قولي لاتخجلين
هنادي :65
نايف :ماشاءالله ومن الي قص عليك وقال انك سمينه بالعكس بالنسبه لي جسمك ووزنك مثالي اجل تبين
تيصيرين عصله جلد وعظم
هنادي :يعني عاجبك
نايف :الا عاجبني ومبسوط وماابيك تنزلين حتى لو نص كيلو
هنادي بفرح :والله
نايف : والله
هنادي :يعني ماتجاملني
نايف : وليه اجاملك
هنادي دمعت عيونها وهو على طول اخذها بحضنه وهي ماقاومت بالعكس ارتحت له وبعدها مشى من بعد
ماسلم عليها وعطاها جوال عشان يكلمها فيه الليله وطلعت من عنده مبسوطه والدنيا مو سايعتها
دانه شفت السعاده على وجهها وارتحت مبدائيا على الساعه وحده دق حمد وقال تطلع سلمت على اهلي
وطلعت وصلنا جناحنا ولما فصخت العبايه حسيت فيه يطوقني من خصري :ايش هالجمال
دانه بخجل :من ذوقك
حمد لفني عليه وصار يتاملني حبيت نظرات الاعجاب الي بعيونه :اكيد غطيتي على الكل
دانه بضحكه ودلع :لا مو لهدرجه
حمد يشد على خصرها :انا متاكد
حمد وهويحرك ايديه على خصرها :ههههههههههههههههههههههه
حمد باستغراب :شفيك
دانه :هههههههههه تدغد اذا سويت كذا
حمد عجبه الوضع وعجبته ضحكتها وصار يدغدغ :اجل كذا
دانه :هههههههههههههه خلاص ههههههههههههه حمد ههههههههههههه
حمد صار يدغدغ اكثر وانا هربت منه ولحقني مسكني وحطني بالسرير وصار يدغدغ اكثر
دانه :ههههههههههههههههههوالله ههههههههههمو قادره ههههههههههههتكفى خلاصهههههههه
حمد بضحكه : والله وعرفت نقطة ضعفك
دانه وعيوني تدمع :ههههه ياربي الحين وش يخلصني منك
حمد يلعب بحواجبه : ماحد يقدر
قمت بسرعه عنه ورحت الحمام وقفلت الباب جاني يدق الباب :دندون افتحي
دانه اخذت الحبه بسرعه وفتحت الباب
حمد:ايش كنت تسوين
دانه بدلع :قلت بهرب منك بس قلت ماراح اقدر خفت تكسر الباب
حمد شالني :زين انك عارفه اني اذا بغيت الشئ ماحد يقدر يمنعني
دانه :عارفه


.................................................. ...^-^

مر اسبوع وانا مبسوطه ونسيت او بالمعنى الاصح تناسيت انه في احد يشاركني فيه سمعته يناديني وهو بالحمام
دانه دخلت بس ماتوقعته يتروش :هلا حمد بغيت شئ "انفجعت يوم شفت شكله وتوني بطلع "
حمد بنبرة امر :تعالي
دانه "يووه اكره هالنبره "وقفت وانا معطته ظهري :نعم
حمد ماسك نفسه مايضحك:لما اكلمك ماتعطيني ظهرك لفي اشوف
دانه "يي يي يي "لفت عليه وانا مغمضه عيوني :حمد البس قبل بعدين كلمني
حمد يستعبط :عمرك شفتي حد يتروش وهو لابس ملابسه
دانه "ياربي الصبر ":طيب بغيت شئ
حمد :ايه
دانه : وشو
حمد : افتحي عيونك
دانه "يالله يستهبل ذا ":طيب البس وافتحهم
حمد:عادي شوفيني انا زوجك لايكون تستحين للان
دانه حمروا خدودي :حمد ايش تبغى
حمد "ياربي هالبنت تخلي الواحد غصب يتهور "وقفت بوجهها وبامر :افتحي عيونك
دانه "ياربي على هالنبره باخذي كم كلمه وكم كف الله يستر "فتحت عيوني بالبطئ بس تفجات به لابس
وماسك نفسه لا يضحك يوم شافني فاتحه عيوني على الاخر
حمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
دانه "يعني جالس يستهبل على الاخ":الله يسامحك ياحمد طيحت قلبي ببطني
حمد:ههههههههههههههههههههههههههه
دانه مبرطمه :ليه تضحك شايفني مهرج
حمد :والله كنت زهقان قلت استهبل عليك لاني عارف نقاط ضعفك ومنها حياك الي مو تاركته
دانه توني بمشي عنه جرني لحضنه :وخر عني
حمد :هههههههههه زعلتي
دانه :ياسلام جالس تهبل فيني وماتبيني ازعل
حمد:هههههههههههه
دانه :لا تضحك
حمد:والله مو قادر ههههههههههههههههههههههه
دانه "ياه يحلو ضحكته ياناس يهبل ":طيب انا من اليوم ببطل استحي
حمد :اتحداك هذا الشئ ماتقدرين عليه
دانه بعناد :الا اقدر
حمد بخبث :ماتقدرين
دانه :اقدر ونص
حمد :طيب اثبتي لي
دانه :ايش تبيني اسوي
حمد :مممم بوسيني
دانه "ياربي شفيني غبيه الحين حطيت نفسي بموقف افف"حاولت ابين انه عادي :طيب
وبست خده
حمد:لا لا تلعبين على مين انتي
دانه :مو تقول ابوسك وانا بستك
حمد :لا انا مااقصد الخد او الجبين
دانه "يي يي مافي الا اني استعبط ":وين اجل
حمد يمد شفيايفه :...........
دانه "ياويلي ":يلا حمد بتتاخر عن الصلاة
حمد بخبث :بدري على الصلاة تبين تصرفيني قول انك مو قد التحدي وخلاص
دانه :لا قده
حمد :نفذي
دانه غمضت عيوني وبسته بسرعه وجيت بفلت بس مسكني :حمد اتركني سويت الي قلت
حمد:وتسمين ذي بوسه
دانه :اجل ايش
حمدطلعنا من الحمام :انا اعلمك كيف
وقطع علينا الباب حمدت ربي
حمد بنرفزة :مييييييييين
اسماء :ممكن ادخل
حمد:على هالبنت اوقات "وعض شفته "اخخخخخ وينك ياحميد تجي تاخذها
دانه فكيت نفسي منه ورحت افتح الباب وانا اضحك :هلا اسماء
اسماء :هلا فيك "ومدت لي حمني "خذي
دانه اخذته :هلا وغلا تو مانور الجناح
عبدالرحمن :ابي الئب "ابي العب"
دانه :بس ولايهمك الحين نعلب
حمد قرب مني وقرص ايدي :اييييييي
اسماء :شفيك
دانه ارتبكت :ها ولاشئ
اسماء :شلون ولاشئ وانتي تونين
دانه "شقول لها ":لا بس سني يالمني
اسماء مو مصدقه :ايه سنك طيب يلا سلام
حمد:وين وين
اسماء تستهبل :لا لاتحلف على ماراح اجلس وراي اشغال
حمد:مصدقه نفسك اقول خذي عبدالرحمن معك
اسماء /سوري مااقدر وراي امتحان وامي مع سهام طالعين والله حاله يجيبون العيال ويرمونهم على غيرهم
وكشت قبل لاينطق بكلمه
دانه مسحت على يدي الي حمرت من القرصه :ليه كذا حرام عليك شسويت
حمد بنذاله :عشان تحرمين تضحكين مره ثانيه
عبدالرحمن :يلا نانه نلئب
حمد :روحي لعبي روحي
دانه :هههههههههههههههه بروح بنتظرك يلا حمني نروح
لبس ثوبه وغترته واخذ جواله ومفاتيحه وطلع












توقيع : حكـــآيــا الـمــطــر

Finished the exam

عرض البوم صور حكـــآيــا الـمــطــر  
11-08-2009, 01:44 AM
  المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
حكـــآيــا الـمــطــر
اللقب:
ღ عـضـو يـعـشق العطـاء لـ خجل ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حكـــآيــا الـمــطــر

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 3566
الدولة: خ ــجل ..!!
المشاركات: 5,766
بمعدل : 2.88 يوميا
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 188
حكـــآيــا الـمــطــر has a spectacular aura aboutحكـــآيــا الـمــطــر has a spectacular aura about

المزاج
N


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حكـــآيــا الـمــطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حكـــآيــا الـمــطــر المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: رواية (( والله لا جيب راسك)) كامله

انتظروا البقيه












توقيع : حكـــآيــا الـمــطــر

Finished the exam

عرض البوم صور حكـــآيــا الـمــطــر  
14-09-2009, 01:34 AM
  المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
][ لآحضآنكـ ضمـنـي ][
اللقب:
ღ عـضـو يـعـشق العطـاء لـ خجل ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ][ لآحضآنكـ ضمـنـي ][

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 2088
الدولة: تائهه .. لاادري اين انا ..!!
المشاركات: 4,661
بمعدل : 2.11 يوميا
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 25
][ لآحضآنكـ ضمـنـي ][ is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
][ لآحضآنكـ ضمـنـي ][ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حكـــآيــا الـمــطــر المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: رواية (( والله لا جيب راسك)) كامله

الله يعطيكـ الــف عآفيــــــــه ..

جآآآآري الـنــســــخ

لاعدمنآ نشآطكـ يآلــغـــلآ ..

لكـ بآقآت حبي وودي ..













×
بلغوهـ اني احبهـ ×












توقيع : ][ لآحضآنكـ ضمـنـي ][








cute girl
تسلم ايدينكـ يابعدهم

عرض البوم صور ][ لآحضآنكـ ضمـنـي ][  
19-09-2009, 03:18 AM
  المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
ghanayim
اللقب:
ღ عضو سعداء بوجوده ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ghanayim

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 9088
المشاركات: 5
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
ghanayim is on a distinguished road

المزاج
E


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ghanayim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حكـــآيــا الـمــطــر المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: رواية (( والله لا جيب راسك)) كامله

الله يعطيكم العافية
اولا انا جديدة تونى مسجلة بس بصراحه مبين منتداكم متعوب عليه كثر الله خيركم والله لا يحرمنا منكم












عرض البوم صور ghanayim  
13-11-2009, 02:52 AM
  المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
عشقي عيونك
اللقب:
ღ عضو يمتعنا بـوجوده ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عشقي عيونك

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 8736
الدولة: السعوديه
المشاركات: 66
بمعدل : 0.04 يوميا
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 13
عشقي عيونك is on a distinguished road

المزاج
F


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عشقي عيونك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حكـــآيــا الـمــطــر المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: رواية (( والله لا جيب راسك)) كامله

يسلمو على الروايه الروعه
ننتظر البارت












عرض البوم صور عشقي عيونك  
13-11-2009, 10:14 AM
  المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
cute girl
اللقب:
ღ عـضـو يـعـشق العطـاء لـ خجل ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية cute girl

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 8321
الدولة: حائل
المشاركات: 2,287
بمعدل : 1.23 يوميا
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 28
cute girl is on a distinguished road

المزاج
F


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
cute girl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حكـــآيــا الـمــطــر المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: رواية (( والله لا جيب راسك)) كامله

يسلموووووووووو روايه تهبل












توقيع : cute girl



عرض البوم صور cute girl  
19-11-2009, 09:49 PM
  المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
فراشه المطر
اللقب:
ღ عضو سعداء بوجوده ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فراشه المطر

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 8831
المشاركات: 23
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
فراشه المطر is on a distinguished road

المزاج
M


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فراشه المطر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حكـــآيــا الـمــطــر المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: رواية (( والله لا جيب راسك)) كامله

شكرا على الروايه اللي تهبل












عرض البوم صور فراشه المطر  
20-11-2009, 05:08 PM
  المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
Ḿįśś ḾẻḾǿ
اللقب:
ღ عضو يمتعنا بـوجوده ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ḿįśś ḾẻḾǿ

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 8988
المشاركات: 91
بمعدل : 0.05 يوميا
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 10
Ḿįśś ḾẻḾǿ is on a distinguished road

المزاج
خ


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Ḿįśś ḾẻḾǿ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حكـــآيــا الـمــطــر المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: رواية (( والله لا جيب راسك)) كامله

تهــبل واللهـــي .. ,,

تسلم يديّــآتكـ

<~ بأنتظـآر البقيّـه

لاعدمنــآإك












توقيع : Ḿįśś ḾẻḾǿ


I wanna fly with U.. >>>>>>>>>>
because I'm always flying alone >>>>>>>>>>>>

عرض البوم صور Ḿįśś ḾẻḾǿ  
20-11-2009, 10:31 PM
  المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
زهرة الرومان
اللقب:
ღ عضو يمتعنا بـوجوده ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زهرة الرومان

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 9122
الدولة: kSA
المشاركات: 95
بمعدل : 0.05 يوميا
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 10
زهرة الرومان is on a distinguished road

المزاج
F


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زهرة الرومان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حكـــآيــا الـمــطــر المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: رواية (( والله لا جيب راسك)) كامله

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه












عرض البوم صور زهرة الرومان  

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
((, لا, حيث, راسك)), رواية, والله, كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 35 ( الأعضاء 0 والزوار 35)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
{رواية}--اخــــ ـ ـ ـ ــذيني .. مابيــ ـ ـ ـ ـــني ..كامله... كايده العــذال الروايات الطويله 19 09-05-2013 07:14 PM
{ رواية } احلى صدفه بحياتي { كامله } هاجس الذكرى الروايات الطويله 131 15-06-2012 10:04 PM
{ رواية } جايب هالقساوة منين يا طيب { كامله } فلكـ آلمبـآركـ الروايات الطويله 42 11-08-2010 06:48 AM
[ رواية ] لــــبى قــــلبكــ [ كامله ] أديم السماء الروايات الطويله 46 08-03-2010 08:56 PM
رواية/ مأساة رجل عاشق { كامله } فلكـ آلمبـآركـ الروايات الطويله 20 06-08-2009 06:50 PM


الساعة الآن: 04:33 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2014,
المنتدى غير مسؤول عن المشاركات المطروحة فيه وهي تمثل وجهة نظر كاتبها